الكعبي يحدد أهدافه مع الوداد ويكشف عن أفضل ذكرياته

10 نوفمبر 2020 - 12:29

أعرب أيوب الكعبي عن سعادته بحمل قميص الوداد البيضاوي مرة أخرى، بعد فترة الإعارة التي قضاها مع الفريق الأحمر والتي دامت 6 أشهر الموسم الماضي.

وأكد الكعبي في تصريح للموقع الرسمي للفريق الأحمر أن أفضل ذكرياته مع الوداد هي تسجيله لثلاثة أهداف في آخر مباراة له مع الفريق بدوري أبطال أفريقيا، مضيفا أنه لن ينسى الطريقة التي ودعته بها جماهير الفريق الأحمر.

وأشار الكعبي إلى أنه ''يطمح لتسجيل أكبر عدد من الأهداف، لإسعاد الجماهير الودادية، وقيادة الفريق للانتصارات للفوز بالعديد من الألقاب''، معتبرا أنه ''يحمل قميص فريق ينافس دائما على الألقاب والبطولات".

وختم اللاعب حديثه بشكر جماهير الوداد لأنه يستحق كل الاحترام والتقدير، حسب قوله، على الدعم الذي يقدمه للفريق، مضيقا أنه يتمنى إسعاده بتحقيق البطولات والألقاب.

يشار إلى أن أيوب الكعبي قد لعب مع فريق الوداد البيضاوي خلال الموسم الحالي على سبيل الإعارة حيث شارك في 14 مباراة بصورة رسمية سجل خلالها تسعة أهداف وصنع ثلاثة أهداف حاسمة.

وكان صاحب 27 عاما قد فسخ عقده مع فريقه الصيني هيبي فورتين، ليصبح متاحا للانتقال لأي فريق بصورة مجانية، ويختار الفريق الأحمر للسنوات الثلاث المقبلة في صفقة انتقال حر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد والرجاء يتعرفان على منافسيهما في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا

إضافة لعدد من التظاهرات القارية.. “الكاف” يجدد الثقة في المغرب لاحتضان “كان” السيدات 2024

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”