الزمالك المصري يقدم عرضا للكرتي ويقترح صفقة تبادلية مع الوداد

12 أغسطس 2021 - 09:30

قدم نادي الزمالك المصري عرضا للدولي المغربي ونجم الوداد الرياضي، وليد الكرتي، للانضمام للفريق المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مصادر إعلامية مصرية، أن الكرتي دخل إلى دائرة اهتمامات الزمالك من أجل التعاقد معه في “المركاتو” الصيفي الحالي، مضيفة أن إدارة الفريق المصري قدمت عرضا لإدارة الوداد للتعاقد مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات.

وأضافت المصادر أن الزمالك عرض على الفيق الأحمر التعاقد مع حميد أحداد بصفة نهائية، إضافة إلى مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه بين الجانبين، مقابل الموافقة على التخلي عن وليد الكرتي، مشيرة إلى أن هذا الأخير أعطى موافقته المبدئية للعب رفقة "القلعة البيضاء".

وانتقل الكرتي إلى صفوف نادى الوداد الرياضي موسم 2013 – 2014، قادمًا من نادى أولمبيك خريبكة، حيث يعد من العناصر الأساسية بصفوف الفريق الأحمر في السنوات الأخيرة ومن أبرز اللاعبين البارزين في صفوف الفريق.

وفي حال انضمامه إلى صفوف الزمالك المصري سيكمل مثلث المغاربة حيث يضم الفريق الأبيض بين صفوفه الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم الذي سبق لهما اللعب للوداد الرياضي أيضًا.

يشار إلى أن الفريق الأحمر توصل بمجموعة من العروض الاحترافية لعدد من نجومه الحاليين، أبرزهم أيوب الكعبي، مؤيد اللافي، أيوب الحسوني ويحيى جبران، فضلا عن عودة جناحه محمد أوناجم للزمالك المصري بعد انتهاء فترة إعارته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مهاجم الوداد السابق يقترب من الدوري الليبي

رحيمي: نطمح للذهاب بعيدا في الأولمبياد ونيل صدارة المجموعة

اتفاق مبدئي بين بايرن ميونخ وويستهام لضم نصير مزراوي