الشاكير: فاخر أقنعني بالتوقيع في كشوفات نادي شباب المحمدية

13 أغسطس 2021 - 09:30

قال اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي، عبد الرحيم الشاكير إن مدرب نادي شباب المحمدية امحمد فاخر هو من أقنعه بالتوقيع في كشوفات نادي شباب المحمدية.

وأضاف الشاكر في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادي شباب المحمدية، أنه سبق وان اشتغل مع المدرب امحمد فاخر داخل المنتخب الوطني.

وأكد فريق شباب المحمدية، في منشور على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "اللاعب عبد الرحيم شاكير وقع عقد انضمامه رسميا لنادي شباب المحمدية لمدة موسم واحد قابل للتجديد".

وكان الشاكير قد ودع جماهير لارجاء الرياضي في منشور على صفحاته الشخية قائلا: "قبل أربع سنوات من الآن، جاء إنضمامي لهذا النادي العظيم، اللعب لهذا النادي الكبير، كان بمثابة حلم راودني منذ الصغر، قاتلت وإجتهدت من أجل تحقيقه، وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى نجحت في تحقيق ذلك، كما كان لي شرف التتويج مع فريق القلب بخمسة ألقاب محلية وقارية، أعطيت طوال مسيرتي مع الرجاء الرياضي كل ما بإستطاعتي لأكون عند حسن ظن جماهير النادي ومسؤوليه”.

وتابع قائلا: "اليوم أقول لكم شكرا لكل من ساند عبد الرحيم شاكر مند وصولي إلى مركب الرجاء الرياضي شكرا لكل من ساهم في تألق عبد الرحيم شاكر مع هذا النادي شكرا لك الطاقم التقني إشتغلت معه شكرا لكل المسؤولين عن النادي شكرا لخوتي اللاعبين شكرا كبيرة بزاااف لجمهور الرجاء الرياضي العالمي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين