الشاكير: فاخر أقنعني بالتوقيع في كشوفات نادي شباب المحمدية

13 أغسطس 2021 - 09:30

قال اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي، عبد الرحيم الشاكير إن مدرب نادي شباب المحمدية امحمد فاخر هو من أقنعه بالتوقيع في كشوفات نادي شباب المحمدية.

وأضاف الشاكر في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادي شباب المحمدية، أنه سبق وان اشتغل مع المدرب امحمد فاخر داخل المنتخب الوطني.

وأكد فريق شباب المحمدية، في منشور على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "اللاعب عبد الرحيم شاكير وقع عقد انضمامه رسميا لنادي شباب المحمدية لمدة موسم واحد قابل للتجديد".

وكان الشاكير قد ودع جماهير لارجاء الرياضي في منشور على صفحاته الشخية قائلا: "قبل أربع سنوات من الآن، جاء إنضمامي لهذا النادي العظيم، اللعب لهذا النادي الكبير، كان بمثابة حلم راودني منذ الصغر، قاتلت وإجتهدت من أجل تحقيقه، وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى نجحت في تحقيق ذلك، كما كان لي شرف التتويج مع فريق القلب بخمسة ألقاب محلية وقارية، أعطيت طوال مسيرتي مع الرجاء الرياضي كل ما بإستطاعتي لأكون عند حسن ظن جماهير النادي ومسؤوليه”.

وتابع قائلا: "اليوم أقول لكم شكرا لكل من ساند عبد الرحيم شاكر مند وصولي إلى مركب الرجاء الرياضي شكرا لكل من ساهم في تألق عبد الرحيم شاكر مع هذا النادي شكرا لك الطاقم التقني إشتغلت معه شكرا لكل المسؤولين عن النادي شكرا لخوتي اللاعبين شكرا كبيرة بزاااف لجمهور الرجاء الرياضي العالمي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي