رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع لوكاكو وليفربول يمدد عقد فان دايك

13 أغسطس 2021 - 09:30

أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي عن تعاقده مع المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لمدة 5 سنوات قادماً من إنتر الإيطالي.

وقال تشيلسي في بيان على موقعه الرسمي إن ''روميلو لوكاكو عاد إلى الأزرق تشيلسي"، مضيفاً أن "البلجيكي وقع عقداً لخمسة سنوات وسيضيف قوة هجومية إلى فريق المدرب الألماني، توماس توخيل، المتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا".

ونشر النادي اللندني في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمهاجم البلجيكي تخلله مشاهد من مغامرته الأولى في "ستامفورد بريدج" حيث لعب بين عامي 2011 و2014 تخللهما إعارته لوست بروميتش ألبيون وإيفرتون.

وتقدر الصفقة بـ97.5 ملايين جنيه استرليني بحسب التقارير الإعلامية، ما يجعله اللاعب الأغلى في تاريخ النادي اللندني المتوج الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا.

من جهته، أعلن ليفربول الإنكليزي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، اليوم الجمعة، عن تمديد عقد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك حتى 2025.

ونشر ليفربول، في حساباته الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لنجمه الهولندي وهو يحمل قميص الريدز الذي طبع عليه 2025، مشيرا إلى أن فيرجيل فان دايك وقع، اليوم، على عقد طويل الأمد مع الريدز"، ليستمر اللاعب الذي انضم إلى ليفربول في 2018 إلى ما بعد كأس أمم أوروبا المقبلة.

وغاب فان دايك عن ليفربول معظم فترات الموسم الماضي بسبب الإصابة الأمر الذي أدى لابتعاد فريقه عن المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز  المتوّج به مانشستر سيتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إقصائه للوداد.. الهلال السعودي يضيف فلامينكو البرازيلي لضحاياه ويصل لنهائي الموندياليتو 

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”