الوداد يواصل سلسلة نتائجه السلبية بهزيمة جديدة أمام اتحاد طنجة

12 مارس 2024 - 11:58

اقتنص اتحاد طنجة فوزا ثمينا أمام الوداد الرياضي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، لحساب مؤجل الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ولم ينتظر اتحاد طنجة سوى عشر دقائق لافتتاح حصة التهديف عبر رأسية من لاعبه السنغالي كاني ماديكي، قبل أن يتواصل تألق الضيوف بإضافة هدف ثاني بعدها بدقيقيتن فقط عبر رأسية جميلة من المهاجم اسماعيل خافي مستغلا عرضية متقنة من زميله حمزة الواصلي.

ولم يتحسن أداء الوداد الرياضي في الجولة الثانية رغم بعض المحاولات الطفيفة التي أتيحت له مع اعتماد "فارس البوغاز" على الهجمات المرتدة، لتحسم اتحاد طنجة اللقاء بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة، رفع اتحاد طنجة رصيده للنقطة 24 في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة 33 في المركز الخامس.

واعتمد التونسي، فوزي البنزرتي، على كل من يوسف المطيع، أمين أبو الفتح، جمال حركاس، إلياس الشتي، أيوب العملود، يحيى جبران، سيدي بونا عمار، حمدو الهوني، منتصر لحتيمي، إلياس الحداد وأودي أوغونس.

ودخل اتحاد طنجة بكل مو غايا، كوناتي، سعود، كياني، بنشريفة، كاني ماديكي، فوزي، الشنتوف، الواسطي، غبرة، خافي.

وفي آخر 10 مباريات جمعت الفريقين، حقق فريق الوداد الفوز في 5 مناسبات، مقابل انتصارين لاتحاد طنجة، فيما انتهت مواجهة الطرفين بالتعادل في ثلاث مناسبات.

وستجرى يوم غد الاربعاء، المباراة المؤجلة الثانية عن الجولة 21، حيث يحل فريق نهضة بركان ضيفا على يوسفية برشيد، الذي يعاني في المركز الاخير، فيما فريق نهضة بركان يحتل المركز السادس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟