البرازيل ثاني المتأهلين لثمن نهائي المونديال بفوز صعب على سويسرا

28 نوفمبر 2022 - 06:56

حجز المنتخب البرازيلي مقعده في ثمن نهائي المونديال، بفوزه على نظيره السويسري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية ملعب "974"، لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ووجد المنتخب البرازيلي صعوبة بالغة في اختراق الدفاعات السويسرية كما أهدر عدة فرص سانحة للتسجيل، قبل أن يسجل هدفا رفضته تقنية "الفار" عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور، غير أن نجوم السيليساو نجحوا في فك شفرة "الساعات السويسرية" مسجلين هدف الفوز عند الدقيقة 84 عبر متوسط ميدان مانشستر يونايتد، كاسيميرو.

وبهذا الفوز، لحق المنتخب البرازيلي ببطلة العالم فرنسا في ثمن النهائي، متصدرا المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد المنتخب السويسري عند 3 نقاط متفوقا على المنتخبين الكاميروني والصربي اللذين يتوفران على نقطة وحيدة.

واستهل السليساو مشواره فى النسخة رقم 22 من كأس العالم، بالانتصار على نظيره الصربي بهدفين نظيفين، فيما حصدت سويسرا 3 نقاط من الجولة الأولى بالفوز على حساب الكاميرون.

وافتقد المنتخب البرازيلي في مواجهة اليوم لمجهودات نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، بسبب معاناته من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مواجهة صربيا بالجولة الأولى، وأيضا دانيلو الذي يعاني من التواء في الكاحل.

ولحساب المجموعة ذاتها، حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما المواجهة المثيرة التي جمعت المنتخبين الكاميروني والصربي على أرضية ملعب “الجنوب” فى الوكرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم