الرجاء يؤجل جمعه العام إلى غاية 14 شتنبر المقبل

16 أغسطس 2021 - 12:30

قرر فريق الرجاء الرياضي، تأجيل الجمع العام الذي كان من المقرر أن يتم عقده في الـ27 من الشهر الحالي، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح النادي الأخضر، في بلاغ على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تقرر تأجيل الجمع العام لغاية الـ14 من شهر شتنبر المقبل، نظرا لظروف الطوارئ الصحية وتفشي حالات الإصابة بالوباء في الأيام الأخيرة، و نظرا لعدم ترخيص السلطات المحلية لنادي الرجاء الرياضي بعقد الجمع العام في تاريخ 27 غشت 2021.

وأضاف النادي أنه لتمكين هيئة المنخرطين من المشاركة الحضورية الفعالة ومناقشة جميع تفاصيل نقط جدول الأعمال و انتخاب رئيس و مكتب مديري جديدين، فقد تقرر تأجيل الجمع العام العادي لنادي الرجاء الرياضي لموسمي 2019/2020  و2020/2021 إلى غاية التاريخ المذكور.

وأشار الرجاء الرياضي إلى أنه سيتم إعادة نشر إعلان جديد لتحديد تاريخ وضع التقارير الأدبية والمالية بين يدي المنخرطات والمنخرطين والإعلان كذلك عن آخر أجل لوضع الترشيحات لرئاسة النادي تبعا للتاريخ الجديد الجمع العام.

وكان النادي ذكّر الفريق بضرورة أن يقدم المترشح لمنصب الرئاسة لائحة الترشيحات يكون هو وكيلها، وتتضمن عددا من الأسماء يعادل عدد مقاعد المكتب المديري الواجب شغله كما يجب على المرشح لمنصب الرئاسة، بصفته وكيلا للائحة، أن يقدم اللائحة مدعومة بإمضاءات المترشحين مصادق عليها لدى السلطات المحلية.

كما شدد النادي الأخضر على ضرورة أن يقدم في اللائحة جنس المترشحين وأسماءهم الشخصية والعائلية، كما ينص على ذلك القانون الأساسي للنادي، مع تقديم اللائحة للكتابة العامة للنادي في ظرف مختوم 8 أيام على الأقل قبل تاريخ انعقاد الجمع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة