اتفاق مع جامعة الكرة يمنح “أطلنطا سند للتأمين” صفة المؤمن الرسمي للكرة المغربية

29 ديسمبر 2023 - 02:00

وقعت شركة أطلنطا سند للتأمين، اتفاقية شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتصبح بذلك المؤمن الرسمي لكرة القدم الوطنية.

ووفق بلاغ توصلت به “العمق”، فإن “هذه الشراكة تأتي لتتويج سنوات عديدة من التعاون بين الطرفين، فالإضافة إلى إلى المساهمة المالية، تُسخّر أطلنطا سند للتأمين كافة خبراتها لدعم مسار التطوير الذي تقوده الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بهدف تعزيز تألق كرة القدم الوطنية”.

وحسب المصدر ذاته فإن “الشراكة تعد تأكيدًا على الالتزام أطلنطا سند للتأمين نحو كرة القدم المغربية، وذلك بدعمها للعديد من الأندية الوطنية خلال المواسم السابقة”.

جلال بنشقرون، المدير العام لشركة “أطلنطا سند للتأمين”، قال في تصريح له: “نشعر بالفخر لأننا في طليعة الداعمين لفرقنا الوطنية، رجالًا ونساءً، شبابًا ومحترفين، وبالتالي المساهمة في تطوير كرة القدم المغربية التي أصبحت مصدرًا مهمًا لإشعاع المملكة”.

وجددت الشركة التأكيد على التزامها الاجتماعي ورغبتها في دعم النمو المستدام للمملكة، مشيرة إلى “إيمانها بإمكانات كرة القدم المغربية وقدرتها على المساهمة في تنمية البلاد وتعزيز صورتها على الساحة الدولية”. مؤكدة “طموحها لزيادة استثماراتها في هذا القطاع إلى أفق 2030”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح