خطوة تفصل الكعبي عن مغادرة الوداد والانتقال للدوري التركي

18 أغسطس 2021 - 05:00

قرر مهاجم نادي الوداد الرياضي، أيوب الكعبي، مغادرة الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والانتقال للاحتراف في الدوري التركي.

وأوضحت مصادر إعلامية تركية، أن الكعبي اتفق مع مسؤولي "أنطاليا سبور"، على الانضمام إلى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتكون بذلك أول تجربة للمهاجم الدولي المغربي في الملاعب الأوروبية، مشيرة إلى أن الكعبي سيسافر إلى تركيا من أجل إتمام تعاقده مع أنتاليا سبور، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

كما سبق لفريقا بني ياس الإماراتي والطائي السعودي، أن عبرا عن رغبتها في التعاقد مع الدولي المغربي خلال الصيف الحالي، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب رفقة الفريق الأحمر هذا الموسم، وتتويجه بلقب هداف البطولة الاحترافية لكرة القدم، فضلا عن مساهماته في المسار القاري لفريقه.

وكان مهاجم الفريق الأحمر، أيوب الكعبي، أكد أنه لم يحسم مستقبله بالبقاء أو الرحيل، مشيرا إلى أن الوداد لا يتوقف على لاعب وأن رحيله من عدمه لن يغير من حبه للفريق الحمر وقيمة قميصه، ما زاد الشكوك حول استمراره مع الوداد الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر