الشابي: مستعدون للتتويج بالبطولة العربية.. وهدفنا تشريف الكرة المغربية

21 أغسطس 2021 - 11:00

أكد التونسي لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، أن فريقه مستعد بشكل جيد لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام الاتحاد السعودي.

وأوضح الشابي، في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، أن فريقه درس بشكل جيد نقاط ضعف وقوة اتحاد جدة، مشيرا إلى النادي الأخضر جاهزا للمواجهة دون النظر للغيابات التي يعاني منها النسور.

وأشاد المدرب التونسي بالاتحاد السعودي معتبرا أنه فريق محترم يملك حلولا ومواهب خطيرة للغاية، مشددا على ضرورة عدم الاهتمام لناقط قوة الخصم، ومحاولة التركيز، على حد تعبيره، على نقاط الضعف، لأن ذلك ما سيصنع الفارق في النهاية.

وقال المتحدث ذاته إن تحضيرات الرجاء مرت في أجواء مثالية وهادئة، مؤكدا أن ناديا بحجم الرجاء يلعب بمن حضر، رغم افتقاد الرجاء، على حد قوله، لهدافه الذي انتقل للشارقة الإماراتي، بين مالانغو.

وشدد المتحدث ذاته على أن هدف الرجاء هو التتويج بالكأس، وأن الهدف من التتويج هو تشريف كرة القدم المغربية وليست رفع قيمة الأطر التونسية، مضيفا أن الفريق يرغب في إهداء اللقب للملك محمد السادس.

يشار إلى أن المباراة النهائية لكاس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي ستجمع الرجاء الرياضي بالاتحاد السعودي، ستجرى بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، مساء اليوم بداية من الساعة التاسعة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي