رحيمي يجتاز بنجاح الفحص الطبي تمهيدا لانضمامه للعين الإماراتي

23 أغسطس 2021 - 09:30

اجتاز نجم الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، بنجاح الفحص الطبي قبل الانضمام بشكل رسمي لنادي العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحط النجم المغربي الرحال، أمس الأحد في الإمارات العربية المتحدة رفقة وكيل أعماله كريم البلق، لوضع آخر اللمسات على الصفقة، استعداد لمباشرة اللاعب لتحضيراته رفقة العين الإماراتي تحضيرا للموسم المقبل.

ولم يخف نجم الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، تأثره الكبير برحيله عن الفريق الأخضر بعد تتويجه بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال على حساب الاتحاد السعودي.

وظهر رحيمي، في تصريح عقب اللقاء، متأثرا للغاية بخوضه لآخر لقاء رفقة الرجاء الرياضي حيث ذرف دموعا عند حديثه عن الموضوع، مؤكدا على صعوبة وصف شعوره وهو يغادر الفريق الأخضر.

وقال اللاعب المنتقل للعين الإماراتي إنه يغادر وهو مرفوع الرأس، مشددا، في الوقت نفسه، على أن الرحيل لن يكون بصفة نهائية لأنه سيعود للنادي بعد سنوات قليلة، ومواصلة كتابة التاريخ رفقة النسور.

كما عبر المتحدث ذاته عن امتنانه الكبير لفريق الجديد، العين الإماراتي، بالسماح له بخوض آخر لقاء رفقة الرجاء الرباضي، مؤكدا أن انتقاله للفريق الإماراتي كان قراره الشخصي، واصفا العين بالفريق الكبير في الإمارات والقارة الأسيوية.

وكان فريقا الرجاء الرياضي والعين الإماراتي اتفقا على انضمام سفيان رحيمي للعين الإمارتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة قياسية تجاوزت أربع ملايير سنتيم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدنمارك تنضم للدول المقاطعة للألعاب الأولمبية بالصين..وبكين تعتبر المقاطعة “خيانة”

كأس أمم إفريقيا.. غينيا الإستوائية تحرج الجزائر وتعقد حلمها في عبور الدور الاول

تونس تفوز أمام موريتانيا برباعية والكوت ديفوار تعجز عن تجاوز السراليون