طلال ينهي مساره ناطقا رسميا للوداد لأسباب صحية

09 يوليو 2022 - 02:32

أنهى الناطق الرسمي لنادي الوداد الرياضي، محمد طلال، علاقته بأمور تسيير نادي الوداد الرياضي لأسباب صحية مفاجئة.

وقال طلال في منشور له، إلى هنا وبعد قرابة 8 أعوام، أعلنُ عن إسدال ستار هذا المسار، واضعا بين يدي السيد الرئيس، طلب إعفائي من مهامي داخل النادي.

وأضاف، سأنسحب من ردهات التسيير لأسباب صحية مفاجئة، ولن أنسحب ما حييت من حبّ هذا الكيان، وخدمته من أي زاوية ومكان، مضيفا تقاسمنا جميعا لحظات تاريخية بحلوها ومرها، أصبتُ خلالها قليلا وأخطأت كثيرا، وكنت الوفي المخلص الأمين.

وتابع، سانسحب اليوم شاكرا صديقي وأستاذي وأخي سعيد الناصيري، على سعة صدره وحليم صبره وعظيم دعمه، كما أوجه التحية الصادقة لإخواني أعضاء المكتب المسير، إلى المدربين والمستخدمين والإداريين واللاعبين والأطقم والجماهير الوفية وخاصة الوينرز، من غادر ومن لازال يعمل بتفانٍ في صرح الوداد العظيم.

وزاد قائلا، دام الوداد قاطرةً ونواة قيادية في المنظومة الكروية، ودامت له الأفراح والكؤوس والبطولات.

ووجه طلال اعتذاره الجماهير قائلا، ولابد في الأخير أن أعتذر لكافة الجماهير الرياضية، من تبادلني نفس الاحترام، إن خدشت الشعور في أي تصريح غلب عليه اندفاع المشجع المهووس أكثر من حكامة المسير المرؤوس.

وختم حديثه، بعيد مبارك سعيد لملكنا العزيز شافاه الله وأبقاه، ولكافة الأسرة العلوية الشريفة، ولجميع المغاربة والأمة الإسلامية، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين

إنذار قضائي لشركة “أديداس” بعد نسبها أقمصة مصنوعة بـ”الزليج المغربي” للجزائر

بعد 124 سنة على انطلاقه.. ماريا كابوتي تقود أول مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي