زيد كروش يعزز صفوف المغرب التطواني استعدادا للموسم المقبل

30 أغسطس 2021 - 07:00

يواصل فريق المغرب التطواني، الذي سيخوض منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم المقبل.

وأعلن الفريق التطواني، في بلاغ على موقعه الرسمي، تعاقده مع لاعب الوسط زيد كروش والحارس يونس كاربيلا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربط الأول بنهضة بركان والثاني بشباب أطلس خنيفرة.

وفي إطار تعزيز الترسانة البشرية للفريق بعناصر جديدة والحفاظ على بعض الركائز الأساسية للفريق، قامت إدارة النادي، صباح اليوم الإثنين، بتجديد عقد العميد نصير الميموني والمدافع محسن العشير.

وبالتعاقد مع زيد كروش والحارس يونس كاربيلا يكون الفريق أبرم تاسع صفقة خلال الميركاتو الصيفي، بعد أن تعاقد في وقت سابق مع كل من سعد کوال، كريم فرحون، حمزة المنوري، يوسف الريفي، عماد كيماوي، محمد اليوسفي ومحمد سعود في مقابل تم تجديد عقد اللاعبين نصير الميموني ومحسن العشير.

وأكد الفريق التطواني أن إداراة النادي لازالت في تفاوض مع بعض اللاعبين لتجديد عقودهم، خاصة بعد أن أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تمديد فترة الانتقالات الصيفية إلى غاية 9 شتنبر 2021، وذلك بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة