المنتخب المغربي يواصل استعداداته لمواجهة السودان

01 سبتمبر 2021 - 11:00

أجرى المنتخب الوطني الأول تحت قيادة الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، مساء أمس الثلاثاء 31 غشت 2021، ثاني حصة تدريبية في إطار تجمعها الإعدادي الذي إنطلق يوم أمس بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وإنطلقت هذه الحصة التي إرتكزت على الجانب التقني ، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الساعة الخامسة والنصف مساء لمدة ساعة ونصف وبمشاركة جميع العناصر الوطنية.

وستتم برمجة الحصة التدريبية الأخيرة قبل لقاء السودان اليوم الأربعاء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء، وقبلها ستقام اللقاءات الإعلامية التي تسبق كل مباراة مع الصحافة المعتمدة.

ووقع المغرب في المجموعة التاسعة من التصفيات، رفقة منتخبات السودان وغينيا وغينيا بيساو، حيث سيواجه “الأسود” منتخب السودان ضمن منافسات الجولة الأولى بالمملكة غدا الخميس بداية من الساعة الثامنة مساء، على أن يرحلوا لمواجهة المنتخب الغيني في الجولة الثانية.

ويشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي