نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد يحققان الصعود للقسم الوطني الأول

18 يونيو 2023 - 07:12

حقق نادي نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد الصعود للقسم الوطني الأول بعد موسم شاق حسم فيه أمر الصعود في آخر جولة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الثاني.

وجاء صعود نادي نهضة الزمامرة بعد فوزه أمام وداد تمارة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في آخر جولة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الثاني لريفع رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الترتيب.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي سطاد المغربي بضيفه يوسفية برشيد لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية لكرة القدم هدف دون رد لصالح سطاد المغربي ليرفع رصيد سطاد المغربي إلى 52 نقطة مناصفة مع يوسفية برشيد.

ولم تشفع نتيجة الفوز بهدف واحد دون رد لفريق سطاد المغربي ليستفيد نادي يوسفية برشيد من النسبة العامة وعدد الأهداف بعد التعادل في عدد النقاط في آخر جولة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وكان نادي نهضة الزمامرة غادر منافسات القسم الوطني الأول موسم 2021 بعد موسم غير موفق بالقسم الوطني الأول، فيما كان يوسفية برشيد قد غادر البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى موسم 2022 بعدما تجمد رصيد اليوسفية عند 26 نقطة في المركز الأخير.

وغادر القسم الوطني الثاني صوب الهواة الإتحاد الزموري للخميسات ببعد موسم سيء للفريق جمع خلاله 28 نقطة، إلى جانب وداد تمارة بـ23 نقطة في آخر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024