بلماضي: من العار ألا تتوفر الجزائر على ملعب بأرضية جيدة

02 سبتمبر 2021 - 11:00

وصف مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، ما يحدث لأرضية ملعب تشاكر بالأمر الكارثي، مؤكدا أنه كلما يعود المنتخب لإجراء مبارياته في ذات الملعب يجده في وضعية يرثى لها.

ورفض بلماضي المبررات المقدمة، والتي من بينها تأثير الحرارة، مؤكدا في ذات السياق أن الأمر بمثابة “سابوطاج”، وقال بلماضي في هذا السياق: ” لا تقنعني المبررات المتمثلة في تأثير الحرارة على العشب الطبيعي، ما يحدث أمر غير مقبول، أرضية الميدان لا يتم تهيئتها على مدار السنة، وكل مرة نجدها في وضعية كارثية”.

وكشف بلماضي، أنه ليس من مهامه متابعة أرضية ملعب تشاكر، بل مهمة أشخاص آخرين عليهم تحمل مسؤولياتهم، وأضاف في هذا الاطار: ” من الغريب أن تسمع بأن الأرضية تركت دون عناية، بسبب عدم إمضاء اتفاقية، وأنا ليس بإمكاني المبيت في تشاكر”.

كما تحدث بلماضي عن وضعية أرضية ميدان ملعب وهران الجديد وملعب 5 جويلية، مؤكدا أن نفس مشكل تشاكر تعاني منه هذه الملاعب، معتبرا أن من العار ألا تتوفر الجزائر على أرضية صالحة للعب.

وتسبق الندوة الصحفية لجمال بلماضي، المباراة الأولى لـ”الخضر” في تصفيات مونديال قطر، المرتقبة سهرة غد بملعب تشاكر بالبليدة أمام منتخب جيبوتي، بالإضافة إلى المباراة الثانية المنتظرة يوم 7 سبتمبر بمراكش أمام منتخب بوركينافاسو.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم أعلن أن الملعب الكبير لمدينة مراكش سيحتضن يوم 7 شتنبر الجاري، مباراة المنتخب الجزائري ضد نظيره البوركينابي، برسم الجولة الثانية عن المجموعة الأولى للدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وتم تغيير مكان إجراء هذا اللقاء، حسب بلاغ للاتحاد الجزائري على موقعه الرسمي، بسبب تعليق الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم لملعب 4 غشت بالعاصمة البوركينابية وغادوغو بسبب عدم مطابقته لشروط الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رحيمي: نطمح للذهاب بعيدا في الأولمبياد ونيل صدارة المجموعة

اتفاق مبدئي بين بايرن ميونخ وويستهام لضم نصير مزراوي

روسمير زفيكو يصل المغرب تمهيداً لقيادة الرجاء الرياضي