كأس الكونفدرالية الإفريقية.. 35 فردا ضمن بعثة العساكر للبنين

02 سبتمبر 2021 - 03:30

تغادر بعثة الفريق العسكري المغرب الأربعاء 15 شتنبر الجاري صوب دولة البنين لخوض مباراة العودة أمام فريق بافلز البنيني لحساب مسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

وتتكون بعثة الجيش الملكي من 35 فردا، وستغادر المغرب في اتجاه كوتونو البينينية مرورا بباريس الفرنسية في رحلة ستستغرق 12 ساعة.

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مواعيد مواجهات الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي ستجمع بين الجيش الملكي ونادي بوفليس البنيني.

وحدد "الكاف" يوم الأحد 12 شتنبر المقبل بداية من الشاعة الثامنة مساء موعدا لمواجهة الذهاب بين الفريق العسكري والفريق البينيني على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في حين ستجرى مباراة العودة في البنين بعد أسبوع من ذلك، بتاريخ 19 شتنبر المقبل.

وتتصادف مواجهة الذهاب مع الأسبوع الأول من البطولة الاحترافية لكرة القدم، ما يعني تأجيل أولى مواجهات الجيش الملكي بالبطولة المغربية أمام الصاعد الجديد لقسم الأضواء، نادي اتحاد السوالم.

وفي حال تأهل الفريق العسكري للدور الثاني، سيواجه نادي شبيبة القبائل الجزائري، وصيف النسخة الماضية، حيث خسر اللقب في الموسم المنصرم أمام الرجاء الرياضي.

وعاد فريق الجيش الملكي للمشاركة للمرة الأولى في مسابقة قارية، بعد غياب دام 7 سنوات، إثر احتلاله للمركز الثالث في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق