حاليلوزيتش: الفوز على السودان كان مستحقا.. ولست راضيا على أداء اللاعبين

03 سبتمبر 2021 - 11:00

اعتبر الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، أن المنتخب الوطني المغربي حقق فوزا مستحفا أمام المنتخب السوداني، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد حاليلوزيتش، في تصريح صحفي عقب نهاية اللقاء، أن الخصم لم يخلق فرصا كثيرة طيلة دقائق المواجهة، مضيفا أنه بالمقابل لم تستغل العناصر الوطنية الفرص الكثيرة التي أتيحت للمنتخب المغربي لإضافة المزيد من الأهداف.

وشدد الناخب الوطني على أن المنتخب المغربي كان بإمكانه تقديم أداء أفضل من ذلك الذي عرفته أطوار اللقاء، مؤكدا عدم رضاه التام على أداء اللاعبين، مقدما شكره، رغم ذلك، لللاعبين على المجهودات التي قدموها.

وأشار المدرب البوسني إلى أن الطاقم التقني سيحاول تصحيح بعض الأخطاء قبل مواجهة غينيا، وكذا انسجام اللاعبين الجدد، معتبرا أن المباراة القادمة ستكون مغايرة على مقابلة السودان.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قد تمكن من الفوز أمام المنتخب السوداني في المباراة التي جرت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيجة هدفين دون رد.

وبهذه النتيجة، تصدر أسود الأطلس ترتيب المجموعة التاسعة بثلاث نقاط فيما تعادل كل من غينيا وغينيا بساو إيجابا لحساب المجموعة ذاتها، يعلما أن المنتخب المغربي سيرحل بعد هذه المباراة لمواجهة المنتخب الغيني في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة