بوتراجينو: كل الاحتمالات واردة خلال مواجهة تشيلسي وريال مدريد

17 مارس 2023 - 08:30

قال مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، إن كل الاحتمالات واردة عند مواجهة تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافبوتراجينيو في تصريحات لصحيفة سبورت ""تشيلسي منافس عريق وخصم قوي على المستوى الفردي والجماعي، ندرك صعوبة المواجهة ونتطلع إليها".

وأسفرت قرعة الأدوار النهائية لدوري أبطال أوروبا 2022-2023 التي سحبت بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مباريات قوية بحضور النجم التركي السابق حميد التينتوب، والنجم الهولندي السابق باتريك كلويفيرت.

القرعة أسفرت عن مواجهات نارية للفرق المرشحة، فيما أوقعت نابولي مع ميلان في ديربي إيطالي خالص، وسيواجه ريال مدريد نادي تشيلسي، فيما إنتر ميلان يواجه بنفيكا،  ومانشستر سيتي بايرن ميونخ، وميلان سيواجه نابولي.

وستقام الجولة الأولى على مدار يومي 11 و12 أبريل المقبل، فيمامباريات الإياب ستكون يومي 18 و19 من نفس الشهر.

وفي نصف نهائي المنافسة سيواجه الفائز من مباراة ميلان - نابولي الفائز من المباراة 2 إنتر ميلان - بنفيكا، فيما سيواجه الفائز من مباراة ريال مدريد - تشيلسي الفائز من مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

ولحساب النهائي سيواجه الفائز من نصف النهائي الثاني - الفائز من نصف النهائي الأول خلال المباراة التي ستقام على ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة اسطنبول، وذلك يوم 10 يونيو2023.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكبير: تأهلنا مبكرا لدور الربع وغياب الإنارة يجبرنا على إجراء الحصص التدريبية نهارا 

أوناحي يكشف جديد حالته الصحية بعد إصابته في مباراة المغرب والبرازيل

خاص.. مصادر “العمق” داخل الكاف: الجيش الملكي يقدم شكوى ضد فيوتشر المصري