الجيش الملكي يمدد عقد حارسه لكرد.. وفندربروك لم يقتنع بمؤهلات غيزا

07 سبتمبر 2021 - 02:00

نجح فريق الجيش الملكي في تمديد عقد حارسه أيوب لكرك، قاطعا بذلك الطريق على الأندية التي كانت ترغب بضم الحارس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي سيتم إسدال الستار عليها الخميس المقبل.

وتمكن الفريق العسكري من تمديد عقد حارسه أيوب لكرد، حتى نهاية موسم 2025، بناءً على توصية المدرب سفين فاندنبروك، خاصة بعد المستويات الكبيرة التي قدمها لكرد خلال الموسم الماضي وخطفه للمركز الأساسي من الحارس الآخر، محمد باعيو.

ويعتبر تمديد عقد لكرد بداية سلسلة من تجديد عقود الفريق العسكري، حيث ترغب إدارة الجيش الملكي في الحفاظ على الركائز الأساسية خاصة أن الفريق مقبل على ثلاث واجهات هذا الموسم، علما أن الفريق نجح في تمديد عقد مدربه، البلجيكي سفين فندربروك، لسنتين إضافيتين.

من جهة ثانية، أكدت مصادر مطلعة أن المدرب البلجيكي لم يقتنع بمؤهلات المهاجم الإيفواري، دجيجي غيزا، بعد فترة الاختبار التي خضع لها رفقة الفريق العسكري.

وشارك غيزا في المواجهة الودية التي خاضها الفريق العسكري أمام نادي اتحاد طنجة، حيث جرى إدخاله في الجولة الثانية من اللقاء، حيث يأمل اللاعب الإيفواري في إقناع مدرب الجيش الملكي بقدرته على تجاوز الإصابة التي تعرض لها لمدة طويلة، خاصة بعد الإشاعات التي تحدثت عن عدم قدرته على العودة للميادين بشكل طبيعي مرة أخرى.

وكان اللاعب دجيدجي غيزا، مهاجم فريق المغرب الفاسي، أجرى، قبل أكثر من سنة، عملية جراحية في الركبة بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، بعد إجرائه لمجموعة من الفحوصات الطبية الدقيقة، والتي أكدت ضرورة خضوعه للجراحة، كما غادر اللاعب قبل فترة طويلة صوب مركز أسبيطار بقطر، من أجل الخضوع لفحوصات طبية دقيقة للعلاج من الإصابة التي يعاني منها، قبل أن يعود للتداريب نهاية الموسم الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي