يوفنتوس الإيطالي يبدأ محادثات لضم سفيان أمرابط ونصير مزراوي

20 مارس 2024 - 05:00

كشفت تقارير إعلامية دولية أن يوفنتوس الإيطالي يرغب في ضم الثنائي المغربي، نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، وسفيان أمرابط، لاعب فيورونتينا الإيطالي، المعار لمانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وأوضحت صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، أن سفيان أمرابط دخل ضمن مفكرة المدير الرياضي ليوفنتوس، كريستيانو جيونتولي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفق الصحيفة ذاتها فإن أمرابط بات قريبا من الانتقال إلى يوفنتوس، لدخوله في خطط الإدارة الرياضية للنادي، وكذلك لتعويض اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، الذي لم يتوصل بعد لاتفاق مع مسؤولي النادي لتمديد عقده الذي سينتهي يونيو المقبل.

ووصل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عاما إلى ملعب أولد ترافورد الصيف المنصرم على سبيل الإعارة قادما من فيورونتينا الإيطالي، لكنه فشل في تقديم مستويات تشفع له بالمشاركة أساسيا تحت إمرة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، حيث بدأ المغربي 7 مباريات أساسيا فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وبلغ مجموع مشاركاته 22 ظهورا بجميع المسابقات.

ومع معاناته في صفوف مانشستر يونايتد، يبرز اسم يوفنتوس كوجهة محتملة في ظل سعي النادي الإيطالي لتعويض الرحيل المتوقع لنجمه الفرنسي أدريان رابيو الذي ينتهي عقده الجاري بحلول الصيف.

أفادت تقارير صحيفة، بأن الدولي المغربي سفيان أمرابط سيعود إلى نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، بعد انتهاء فترة إعارته لمدة موسم في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفق صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد ليس لديه أي نية لصرف أموال إضافية لنادي فيورنتينا لضم أمرابط، مشيرة إلى أن اللاعب سيعود إلى الفريق الإيطالي بعد نهاية الإعارة شهر يونيو القادم.

وذكر تقرير لموقع إكسبريس البريطاني، أن الهولندي إريك تين مدرب فريق مانشستر يونايتد، يواصل تجاهله لسفيان أمرابط، بعدم الاعتماد عليه في مباريات الفريق، وهو ما قد يدفع إدارة النادي إلى عدم تفعيل بند شراء عقده من فيورنتينا.

مزراوي ويوفنتوس

ويرغب فريق "السيدة العجوز" في تعزيز مركز الظهير الأيمن أيضا بضم الدولي المغربي، نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس قد أجرى فعلا لقاء من إدارة البايرن، لجمع المعلومات وبدء عملية التعاقدات، مشيرة إلى أن النادي الإيطالي يفكر حاليا في أسماء من قبيل، ليون جوريتسكا و جوشوا زيركزي في الأمام، ثم ليروي ساني ونصير مزراوي في الخلف.

وأفادت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن نادي يوفنتوس مهتم بخدمات النجم المغربي، وانتدابه خلال الميركاتو المقبل، مقابل الاستغناء عن الأمريكي، تيموثي ويا.

وقالت نفس الصحيفة، إن يوفنتوس يرغب في إقناع اللاعب المغربي وفريقه الألماني بالصفقة، في ظل حاجته الكبيرة للاعب قوي وبارز في مركز الظهير الأمين، بعد فشل صفقة الأمريكي، الذي لم يقدم المنتظر منه في الموسم الحالي.

وترجع اهتمامات يوفنتوس بمزراوي، منذ أن كان لاعبا لأياكس أمستردام، لينتهي ارتباطه بالأخير ويفضل الانتقال إلى بايرن ميونخ، عوض الفريق الإيطالي، الذي كان من أشد المهتمين به.

يشار إلى أن عقد مزراوي مع بايرن ميونخ يمتد إلى صيف 2026، كما يعاني في الموسم الحالي، من الإصابات المتوالية، آخرها التمزق العضلي، الذي يبعده عن الميادين منذ 3 أسابيع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي