كأس الكونفدرالية.. الجيش الملكي يقص شريط عودته للمنافسات الإفريقية بفوز ثمين

12 سبتمبر 2021 - 09:06

قص الجيش نادي الجيش الملكي لكرة القدم شريط عودته للمنافسات الإفريقية بفوز هام على ضيفه بوفليس البينيني لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول من مسابقة كاس الاتحاد الإفريقي.

وفاز نادي الجيش الملكي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهما كل من زكرياء فاتي في الدقيقة 25 وحمزة مجاهد في الدقيقة 27 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة للضيوف اللاعب رولاند بياكو في الدقيقة 56، وأضاف الهدف الثالث للجيش الملكي انور ترخات في الدقيقة 79.

ودخل نادي الجيش الملكي المباراة بكل من أيوب لكرد، عمر الجراري، انور ترخات، عبد الإله عميمي، حمزة مجاهد، زكرياء فاتي، ربيع حريمات، إديرسون بورغيس، محمد الشيبي، محمد الخلوي، لامبيرت غيمي.

من جهة أخرى مسؤول فريق الجيش الملكي الاستعانة بطائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى البينين لمواجهة نادي بوفليس، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من مسابقة كاس الاتحاد الإفريقي.

وسيغادر الوفد العسكري، في رحلة مباشرة صوب البنين، مباشرة بعد مواجهة فريق النادي السالمي انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي بالبيضاء، حيث وجدت إدارة الجيش الملكي نفسها أمام ضغط الأجندة المحلية، إذ سيصطدم الفريق ببرمجة مباراته أمام النادي الرياضي السالمي في نفس يوم حجز تذاكر السفر إلی البنين مرورا بفرنسا، يوم 15 شتنبر الجاري.

وقررت العصبة الاحترافية تأخير مواجهة الجيش الملكي أمام الصاعد الجديد، الاتحاد الرياضي لحد السوالم، لحساب الجولة الأولة من البطولة المغربية، إلى غاية يوم الأربعاء 15 شتنبر، بسبب إجراء الفريق العسكري لأولى مواجهاته بالدور التمهيدي لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام نادي بوفلس البينيني في 12 شتنبر.

وستعرف الجولة الثانية، على غرار الجولة الأولى، تأخير مواجهة الجيش الملكي أمام مولودية وجدة لغاية يوم الأربعاء 22 شتنبر الجاري، بسبب إجراء الجيش الملكي لمباراة إياب الدور التمهيدي الأول من كأس الاتحاد الإفريقي أمام نادي بوفليس البينيني في 18 من الشهر ذاته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدنمارك تنضم للدول المقاطعة للألعاب الأولمبية بالصين..وبكين تعتبر المقاطعة “خيانة”

كأس أمم إفريقيا.. غينيا الإستوائية تحرج الجزائر وتعقد حلمها في عبور الدور الاول

تونس تفوز أمام موريتانيا برباعية والكوت ديفوار تعجز عن تجاوز السراليون