فاندربروك: كان بإمكننا الفوز بأكثر من هدف أمام الفريق البنيني

13 سبتمبر 2021 - 02:00

قال مدرب الجيش الملكي، سفين فاندربروك، بعد الإنتصار على حساب بوفليس إيف سي" لعبنا مباراة جيدة، في اول لقاء رسمي لنا خلال الموسم الرياضي الحالي.

وأكد فنردبروك، في تصريحات عقب اللقاء، أن عناصر الفريق سيطرت على اللقاء وخلقت الكثير من فرص التهديف، عكس الموسم الماضي وجدنا صعوبات أمام المرمى، كان بإمكاننا إضافة المزيد من الأهداف، هدفان كفارق هذا ليس أمرا سيئاً.

وقص الجيش نادي الجيش الملكي لكرة القدم شريط عودته للمنافسات الإفريقية بفوز هام على ضيفه بوفليس البينيني لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول من مسابقة كاس الاتحاد الإفريقي.

وفاز نادي الجيش الملكي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهما كل من زكرياء فاتي في الدقيقة 25 وحمزة مجاهد في الدقيقة 27 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة للضيوف اللاعب رولاند بياكو في الدقيقة 56، وأضاف الهدف الثالث للجيش الملكي انور ترخات في الدقيقة 79.

ودخل نادي الجيش الملكي المباراة بكل من أيوب لكرد، عمر الجراري، انور ترخات، عبد الإله عميمي، حمزة مجاهد، زكرياء فاتي، ربيع حريمات، إديرسون بورغيس، محمد الشيبي، محمد الخلوي، لامبيرت غيمي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يستشير الاتحادات القارية بخصوص مشروع إقامة كأس العالم كل سنتين

بوتشيتينو يشرح أسباب استبدال ميسي بحكيمي.. ويتحدث عن غضب النجم الأرجنتيني

منخرطو الوداد يطالبون الترخيص للمشجعين الملقحين الولوج للملاعب