عقدة الجيش الملكي في افتتاح البطولة تتواصل للموسم التاسع تواليا

16 سبتمبر 2021 - 09:30

كرّس الصاعد الجديد لقسم الصفوة، الشباب الرياضي السالمي، عقدة فريق الجيش الملكي في افتتاح البطولة الاحترافية لكرة القدم للموسم التاسع تواليا.

ولم ينجح الفريق العسكري في الفوز في أول مواجهاته في البطولة الاحترافية لكرة القدم لثمانية مواسم متوالية، ليتأكد هذا الأمر بعد الهزيمة التي تعرض الفريق يمدانه أمام شباب السوالم بثلاثة نظيفة على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

ويعتبر الفوز الذي حققه الجيش الملكي على ضيفه الوداد الرياضي بثنائية نظيفة، لحساب أولى جولات بطولة موسم 2013/2012، هو الأخير لأبناء، سفين فندربوك، في الدورات الأولى من الدوري الاحترافي.

وانقاد الجيش الملكي للهزيمة في افتتاح الموسم الموالي أمام ضيفه الفتح الرباطي ثم تعادل سلبا مع مضيفه شباب أطلس خنيفرة في موسم 2014/2015، قبل أن يخسر مجددا أمام في الجولة الأولى من بطولة 2015/2016 أمام مستضيفه الوداد، فيما تعادل إيجابا في موسم 2016/2017 أمام مضيفه حسنية أكادير.

وتواصلت عقدة الجيش مع الجولات الأولى في موسم 2017/2018 بالتعادل السلبي مع ضيفه سريع وادي زم، ثم انهزم على أرضه أمام الدفاع الحسني الجديدي في أولى دورات موسم 2018/2019.

وتعرض الفريق العسكري لهزيمة جديدة في مستهل دوري 2019/2020 أمام مستضيفه المغرب التطواني، قبل أن ينهزم أمام مضيفه المغرب الفاسي في الجولة الأولى من بطولة السنة الماضية.

وكان فريق الجيش الملكي انقاد لهزيمة مفاجئة أمام الصاعد الجديد لقسم الصفوة، الشباب الرياضي السالمي، بثلاثة أهداف دون رد، لحساب مؤجل الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وخاض فريق الجيش الملكي هذه المواجهة بلاعبيه الاحتياطيين، استعدادا للمواجهة التي سيخوضها أمام بوفليس البينيني، السبت المقبل، لحساب إياب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، علما أن مباراة الذهاب انتهت للفريق العسكري بثلاثة أهداف لهدف واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إضافة لعدد من التظاهرات القارية.. “الكاف” يجدد الثقة في المغرب لاحتضان “كان” السيدات 2024

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء