البدراوي: لقجع تدخل شخصيا لحل مشكلتي صفقتي خابا وبن غيث

13 أغسطس 2022 - 12:30

اعترف عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، بأن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، تدخل بشكل شخصي من أجل إيجاد حل لمشكلتي الصفقتين الجديدين على الفريق الأخضر حمزة خابا، ورؤوف بن غيث.

وقال البدراوي في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام": "رئيس الجامعة قام مشكوراً بمجموعة من الاتصالات والمكالمات الهاتفية أمامي وبحضوري بُغية إيجاد حل لمشكل اللاعب حمزة خابا مع فريق العربي الكويتي، والجزائري رؤوف بن غيث مع فريقه مولودية الجزائر".

وكان فؤاد المزيدي، أمين السر بالعربي الكويتي، أكد أن ناديه توصل من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم بالبطاقة الدولية للمهاجم المغربي حمزة خابا، المنتقل لفريق الرجاء الرياضي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المزيدي، في بيان نشره على حسابات الفريق الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية ، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل للفريق الكويتي بطاقة المهاجم حمزة خابا الدولية، مشيرا إلى أن اللاعب يرتبط بعقد مع فريق العربي لغاية سنة 2024 قابل للتمديد لموسم إضافي، معتبرا أن هذا الأمر: “تأكيد ودليل على صحة موقفنا القانوني”.

وأضاف أيضا: “فيما يخص تعاقد نادي الرجاء الرياضي، مع اللاعب حمزة خابا، وادعاءَاته بأن العقد مع نادي العربي كان مبدئيا ويمكن فسخه، لكونه لم يصل للبلاد مطلع غشت، فالاتحاد الدولي للعبة، لم يعترف بهذه التبريرات ولا تنطلي عليه”.

يشار إلى أن البدراوي عقد، أمس الجمعة، اجتماعا مع رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع من أجل مناقشة عددا من القضايا  التي تهم نادي الرجاء الرياضي، وفي مقدمتها افتتاح أكاديمية الفريق الأخضر.

وقال رئيس الرجاء بهذا الخصوص: "خلال الاجتماع الذي عقدته مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، أكد لي انتهاء أشغال التهيئة والتجهيز بأكاديمية فريقنا الرجاء، واتفقنا سويا على جميع الترتيبات لافتتاح هذه المعلمة الكروية خلال أسبوعين، كما وعدني بحضور وازن من المسؤولين الحكوميين المغاربة وأسماء دولية لهذا الافتتاح".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي

اللاعب الودادي السابق زولا يعتنق الإسلام بالكويت