البدراوي: لقجع تدخل شخصيا لحل مشكلتي صفقتي خابا وبن غيث

13 أغسطس 2022 - 12:30

اعترف عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، بأن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، تدخل بشكل شخصي من أجل إيجاد حل لمشكلتي الصفقتين الجديدين على الفريق الأخضر حمزة خابا، ورؤوف بن غيث.

وقال البدراوي في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام": "رئيس الجامعة قام مشكوراً بمجموعة من الاتصالات والمكالمات الهاتفية أمامي وبحضوري بُغية إيجاد حل لمشكل اللاعب حمزة خابا مع فريق العربي الكويتي، والجزائري رؤوف بن غيث مع فريقه مولودية الجزائر".

وكان فؤاد المزيدي، أمين السر بالعربي الكويتي، أكد أن ناديه توصل من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم بالبطاقة الدولية للمهاجم المغربي حمزة خابا، المنتقل لفريق الرجاء الرياضي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المزيدي، في بيان نشره على حسابات الفريق الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية ، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل للفريق الكويتي بطاقة المهاجم حمزة خابا الدولية، مشيرا إلى أن اللاعب يرتبط بعقد مع فريق العربي لغاية سنة 2024 قابل للتمديد لموسم إضافي، معتبرا أن هذا الأمر: “تأكيد ودليل على صحة موقفنا القانوني”.

وأضاف أيضا: “فيما يخص تعاقد نادي الرجاء الرياضي، مع اللاعب حمزة خابا، وادعاءَاته بأن العقد مع نادي العربي كان مبدئيا ويمكن فسخه، لكونه لم يصل للبلاد مطلع غشت، فالاتحاد الدولي للعبة، لم يعترف بهذه التبريرات ولا تنطلي عليه”.

يشار إلى أن البدراوي عقد، أمس الجمعة، اجتماعا مع رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع من أجل مناقشة عددا من القضايا  التي تهم نادي الرجاء الرياضي، وفي مقدمتها افتتاح أكاديمية الفريق الأخضر.

وقال رئيس الرجاء بهذا الخصوص: "خلال الاجتماع الذي عقدته مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، أكد لي انتهاء أشغال التهيئة والتجهيز بأكاديمية فريقنا الرجاء، واتفقنا سويا على جميع الترتيبات لافتتاح هذه المعلمة الكروية خلال أسبوعين، كما وعدني بحضور وازن من المسؤولين الحكوميين المغاربة وأسماء دولية لهذا الافتتاح".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر