لاعبو اتحاد طنجة يضربون مجددا على خوض التداريب وسط “تجاهل” من رئيس النادي

20 سبتمبر 2021 - 05:00

أقدم لاعبو اتحاد طنجة على مقاطعة الحصة التدريبية للفريق، صباح اليوم الثلاثاء، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية الخاصة بالأشهر الأخيرة.

وأوضحت المصادر المحلية أن لاعبي اتحاد طنجة يطالبون بالتوصل بمستحقاتهم الخاصة بالأربع أشهر الماضية إضافة لمنح الفوز بالمباريات، مهددين بمواصلة التصعيد وعدم خوض الحصص التدريبية في الأيام المقبلة في حال عدم تنفيذ مطالبهم المالية.

وأكدت المصادر المحلية أن عبد الحميد أبرشان، رئيس "فارس البوغاز"، لم يتجاوب مع الاتصالات الهاتفية التي تم القيام بها، كما لم يرد على الرسالة القصيرة التي تم إٍرسالها طلبا للتواصل مع اللاعبين، فيما رجحت مصادر أخرى أن هزيمته في الاستحاقات الانتخابية هي السبب في تجاهله لحل مشاكل الفريق.

ويعيش فريق اتحاد طنجة، منذ السنة الماضية، أزمة مالية خانقة وغير مسبوقة خلال الموسم الحالي، بعد تراكم الديون على الفريق، إضافة لمعاناة جميع الأندية من الآثار الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا، حيث سبق للاعبين الإضراب في بداية السنة الحالية عن خوض التداريب لثلاث أيام متتالية.

وكان عبد الحميد أبرشان رئيس الفريق، حذر من الوضعية المالية الصعبة التي بات يعيشها النادي، خاصة بعد مراسلة ثلاثة مستشهرين لإدارة اتحاد طنجة مؤكدين أنهم أصبحوا عاجزين عن تقديم الدعم المالي للفريق في الوقت الراهن، بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مختلف دول العالم جراء تفشي جائحة “كورونا”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية: “هدفي تأهيل المغرب لكأس العالم 2024 “