بعد تمسك الناصيري بخدماته.. تعثر صفقة انتقال الكرتي إلى بيراميدز المصري

22 سبتمبر 2021 - 02:00

تعثرت صفقة انتقال متوسط ميدان الوداد الرياضي، وليد الكرتي، إلى صفوف نادي بيراميدز المصري، بعد تسمك رئيس الفريق الأحمر، سعيد الناصيري، بخدماته وإصراره على استمراره مع الفريق.

وكشف مصدر مطلع بالصفقة لجريدة "اليوم السابع" المصرية، أن سعيد الناصيرى، رئيس الوداد، تمسك باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق البيضاوي وتعثرت مفاوضات انتقاله إلى بيراميدز بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام الى بيراميدز.

وتابع المصدر ذاته، أنه بذلك سيكمل الكرتى تعاقده مع الوداد بسبب الحاجة إلى جهوده وسيتم غلق ملف انتقاله إلى بيراميدز الذى كان مُقررًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل استعدادات بيراميدز لخوض منافسات الإفريقية بعدما تقرر مشاركته فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية فى النسخة الجارية.

وكانت تقارير إعلامية أكدت أن نادي بيراميدز المصري أنهى اتفاقه مع الوداد الرياضي، لضم متوسط ميدان هذا الأخير، وليد الكرتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد صراع مع الزمالك على التعاقد مع اللاعب.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية أن إدارة النادي الأحمر، وافقت رسميا، خلال الساعات الماضية، على انضمام وليد الكرتي إلى بيراميدز، مقابل 1.5 مليون دولار، قبل أن تتعثر الصفقة ويحتفظ الوداد الرياضي بخدمات، وليد الكرتي، الموسم المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف