أولمبيك آسفي يدعو جماهيره للإنخراط حملة التلقيح تأهبا لعودة الجماهير للملاعب

23 سبتمبر 2021 - 12:30

دعا المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم جماهير النادي للانخراط في الحملة الوطنية للتلقيح من أجل الحصول على جواز التلقيح الذي سيكون وثيقة ضرورية للتمكن من الولوج إلى الملعب بعد مصادقة السلطات المختصة على عودة الجماهير للملاعب

وأضاف النادي في بلاغه أن ذلك يأتي تبعا لبلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في النقطة المتعلقة بالاستعدادات للعودة المرتقبة للجماهير لملاعب كرة القدم والمقترنة باتخاذ جميع التدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة بهذا الشأن.

ودعا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن عودة الجماهير لملاعب كرة القدم بالمغرب رهين بالتوفر على جواز التلقيح، مع انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن.

وتحدث لقجع، في كلمته على هامش عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاجتماع له، عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام المقبلة في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن، مشددا على ضرورة التوفر على جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية.

كما حث رئيس الجامعة رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستباقية أهمها، ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19، مشيرا إلى أنها فرصة للرؤساء من أجل حث جماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال، كما طالب اتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

يشار إلى أن الجماهير غابت عن مدرجات الملاعب المغربية منذ أكثر من سنة ونصف، بعدما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مارس 2020 إغلاق المدرجات بسبب تفشي فيروس "كورونا".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة