الدكيك: ودعنا المونديال مرفوعي الرأس.. وهذا ما يجب القيام به لتطوير “الفوتسال” بالمغرب

27 سبتمبر 2021 - 12:30

اعتبر هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، أن المغرب خرج مرفوع الرأس من بطولة العالم أمام المنتخب البرازيلي بهدف دون رد.

وقال الدكيك، في تصريحات عقب اللقاء، أن الهزيمة بهدف واحد فقط أمام منتخب بحجم البرازيل والذي يمتلك، على حد تعبيره، أفضل لاعبي العالم، تثبت أنه تم التخطيط لجميع تفاصيل المباراة، مشيرا إلى أن منتخبات بهذه القوة تعتمد في طريقة لعبها على التسديد من بعيد.

وأوضح المتحدث ذاته أن هذه السنة كانت حافلة لعناصر المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بعد التتويج بلقبي كأس أمم إفريقيا وكأس العرب، مضيفا أن مواجهة المنتخب البرازيلي كانت صعبة، وأنه اعتمد على لامركزية اللاعبين طوال مباريات البطولة.

وشدد الدكيك على أن العمل سيبدأ خلال المرحلة الأولى بالمغرب للحفاظ على مكانة "الفوتسال" والتخطيط للعمل على المنافسة على بطولة العالم في نسختها المقبلة.

وختم المدرب المغربي حديثه بالتأكيد على ضرورة إدراج "الفوتسال" في المدارس و تغيير أرضيات الملاعب، معتبرا أن ذلك خطوة مهمة وجب القيام بها من أجل تعزيز المكتسبات و ضمان الاستمرارية.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بلغ ربع نهائي بطولة العالم المقامة بدولة ليتوانيا، حيث أقصي أمام المنتخب البرازيلي بهدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إضافة لعدد من التظاهرات القارية.. “الكاف” يجدد الثقة في المغرب لاحتضان “كان” السيدات 2024

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء