مسؤول بالزمالك: الأهلي فاوض بنشرقي لضمه لكن اللاعب رفض الأمر

28 سبتمبر 2021 - 12:30

كشف عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، من أجل التعاقد معه في الفترة القادمة، خاصة أن عقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجديد، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير.

وقال في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "الأهلي جس نبض بن شرقي بشأن الانضمام إليه وقد لا يكون مسئولو الأهلي هم من تفاوضوا مع اللاعب المغربي، وقد يكونون وسطاء، ولكن كانت هناك مفاوضات من الأهلي مع بن شرقي، إلا أن الأخير رفض الأمر.

وحسب صحيفة "اليوم السابع" فقد رد الإعلامي علاء عزت على تصريحات رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك بالتأكيد على أن الأهلي لا يفكر في ضم بن شرقي، خاصة أن قائمة اللاعبين الأجانب لديه مكتملة، ولا يفكر في ضم أي لاعب من الزمالك.

فيما تدخل الإعلامي سيف زاهر، حسب المصدر ذاته، ورد على تصريحات الدردير بالتأكيد على أنه وفقا لمعلوماته فإن الأهلي لا يفاوض بن شرقي في الوقت الحالي، ولم يفتحوا خط تفاوض معه، ولكن حال رحيل اللاعب مجانا عن الزمالك بعد انتهاء عقده فمن الوارد أن يفتح خط مفاوضات معه.

وشدد زاهر على أن مفاوضات الأهلي مع بن شرقي مشروطة بعدم تجديد عقد اللاعب مع الزمالك والرحيل المجاني، ولكن حسم ملف تجديد عقد اللاعب يعني أن الأهلي لن يفاوضه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجولة 7 من البطولة الاحترافية تتواصل بكلاسيكو الجيش والوداد وقمة الرجاء والفتح

فلوران مدرب نهضة بركان بعد التأهل بخماسية: حضرنا بشكل جدي للتغلب على بن قردان التونسي (فيديو)

مواجهة سهلة لنهضة بركان بالدور الحاسم المؤهل لمجموعات كأس الكونفدرالية