إيداع حكم في البطولة الوطنية السجن للاشتباه في هتكه عرض قاصر

07 أكتوبر 2021 - 02:00

أحال الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بطنجة، حكما يمارس بعصبة الشمال لكرة القدم، على السجن المحلي “سادفيلاج”، بتهمة التغرير بقاصر يبلغ من العمر 14 سنة، وهتك عرضه.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة، إلى الأسبوع الماضي، بعدما تقدم والد طفل قاصر، يمارس بأحد النوادي الرياضية لكرة القدم بطنجة، بشكاية إلى الوكيل العام يتهم فيها حكما بهتك عرض ابنه القاصر.

وبحسب مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، فإن الأب أرفق شكايته بصور وفيديوهاته ومحادثات بين الطفل القار والحكم على تطبيق “واتساب” تظهر وجود علاقة بينهما، وهو ما دفع بالوكيل العام إلى أصدر تعليماته للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة للتحقيق مع الحكم.

وأشارت المصادر ذاتها، أن الطفل صرح أمام عناصر الشرطة أن الحكم الذي يدير مباريات الدوري الممتاز للبطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة ومباريات على المستطيل الأخضر، استدرجه أكثر من مرة من أجل ممارسة الجنس عليه بغابة بضواحي طنجة.

ووفقا لمصادر الجريدة، فبعد التحقيق مع الحكم من طرف عناصر الشرطة القضائية، وبتعليمات من الوكيل العام للملك، تم إيداع الحكم التابع لعصبة الشمال لكرة القدم بالسجن المحلي “سادفيلاج”، في انتظار عرضه للمحاكمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي مدربا للمنتخب الأولمبي خلفا للشرعي

مانشستر يونايتد يحسم مصير سفيان أمرابط عقب انتهاء إعارته

أيوب الكعبي يتصدر قائمة هدافي الدوري اليوناني