بانون: بلغنا الأمتار الأخير من الاستعداد للمشاركة في كأس العرب

08 أكتوبر 2021 - 05:00

قال لاعب المنتخب الوطني المغربي الرديف، بدر بانون، "الهدف من المباريات الودية، رفع درجة الانسجام بين اللاعبين وتصحيح الأخطاء المرتكبة".

وأضاف بانون في تصريحات إعلامية، "بلغنا الأمتار الأخيرة من الاستعداد للمشاركة في كأس العرب، وعلينا إصلاح كل الأخطاء لتطوير مستوانا".

وتابع بانون، مهمتنا لن تكون سهلة ونعرف ما ينتظرنا في قطر، بحكم المنتخبات القوية التي تشارك في البطولة، وعلينا أن نكون في قمة جاهزيتنا على جميع المستويات".

وتمكن المنتخب الوطني الرديف من الفوز في المباراة الودية التي جمعته أمس بالمنتخب الغامبي على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، في إطار إطار استعدادات المنتخب الوطني الرديف، لكأس العرب قطر فيفا 2021.

سجل للمنتخب الوطني المغربي الهدف الأول اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 17، وأضاف الهدف الثاني اللاعب وليد أزارو في الدقيقة 22، وعاد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 47.

وأضاف الهدف الرابع بدر بانون في الدقيقة 56، وعاد الكرتي ليسجل الخامس والسادس في الدقيقة 58، 65 من عمر المباراة، فيما قلص المنتخب الغامبي مودو باروفي الدقيقة 68، وأضاف الهدف السابع حميد احداد في الدقيقة 71، فيما أضاف الهدف الثاني المنتخب الغامبي في الدقيقة 90.

ودخل المنتخب المغربي الرديف المباراة بكل من، أيوب لكرد، محمد الشيبي، بدر بانون، مروان سعدان، محمد علي بامعمر، دريس فتوحي، وليد الكرتي، محمد فوزير، اسماعيل الحداد، يحيى عطية الله، وليد أزارو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة