كركاش: دخلنا مباراة بركان بهدف الفوز

21 أكتوبر 2021 - 05:00

علق مدرب نادي أولمبيك خريبكة، عزيز كركاش، " على تعادل فريقه أمام نادي نهضة بركان يكون اللقاء عاش تشويقا خصوصا ان الخصم يملك نقاط قوة كثيرة

وأضاف كركاش في تصريحات إعلامية الفريقان معاً دخلا المباراة بهدف الإنتصار هذا ما جعل اللقاء يشهد تشويقا حتى نهايته".

وتمكن نادي أولمبيك خريبكة من العودة بنتيجة التعادل من ميدان مضيفه نهضة بركان لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

لمباراة التي جرت اطوارها على أرضية الملعب البلدي بركان منح خلالها اللاعب حمزة الفتواكي هدف السبق لنادي اولمبيك خريبكة في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء.

وعدل النتيجة لنادي نهضة بركان اللاعب حمزة المساوي في الدقيقة 15 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب يوسف الفحلي في الدقيقة 42، فيما أضاف يوسفو دايو الهدف الثالث في الدقيقة 48.

وقلص النتيجة لأولمبيك خريبكة اللاعب أسامة حفاري في الدقيقة 62، فيما عدل النتيجة لأولمبيك خريبكة عبدول فيسطون في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي أدار اطوارها الحكم جلال جيد بمساعدة مصطفى اكركاد وحمزة الناصيري، فيما يوسف التريكي حكمت رابعا، وعادل زوراق في حكما للفار بمساعدة عصام بن بابا.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة بركان رصيده من النقاط إلى 8 نقاط في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند 6 نقاط في المركز 11.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع