بعد قيادته “رين” لتحقيق الفوز.. نايف أكرد في التشكيلة المثالية للجولة 11 من الدوري الفرنسي

26 أكتوبر 2021 - 11:00

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن التشكيلة المثالية لأفضل لاعبي الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي، والتي عرفت اختيار الدولي المغربي نايف أكرد.

وجاء اختيار مدافع نادي رين، الدولي المغربي نايف أكرد، ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ 11 من الدوري الفرنسي، بعد قيادته لفريقه للفوز على منافسه ستراسبورغ بهدف دون رد، بعد تسجيله لهدف الانتصار في حدود الدقيقة 82 من زمن الشوط الثاني.

ويبصم أكرد على مستويات كبيرة رفقة فريقه الفرنسي حيث استطاع رين هذا الموسم التغلب على متصدر الترتيب نادي باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم، بثنائية نظيفة، في مباراة تمكن خلالها المدافع المغربي البالغ 25 سنة من إيقاف خطورة خط الهجوم الناري للفريق الباريسي.

يشار إلى أن التشكيلة المثالية للجولة الـ11 من الدوري الفرنسي، عرفت غياب لاعبي باريس سان جيرمان بعد التعادل الذي حققه الفريق أمام مارسيليا في قمة الجولة، في مواجهة عرفت طرد النجم الدولي المغربي، أشرف حكيمي للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية.

ويرتبط أكرد مع فريقه الحالي، رين الفرنسي، بعقد يمتد لثلاث سنوات أخرى إلى غاية صيف سنة 2024، علما أن قيمته التسويقية، حسب موقع "ترانسفير ماركت" وصلت إلى ثمانية ملايين يورو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟