جمال السلامي يحقق فوزه الأول رفقة المنتخب الأردني

10 سبتمبر 2024 - 05:30

قاد الاطار الوطني جمال السلامي المنتخب الأردني لتحقيق فوز ثمين على المنتخب الفلسطيني بنتيجة 3 أهداف مقابل واحد، برسم التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وافتتح مهاجم المنتخب الأردني يزن النعيمات، نتيجة المباراة، بعد تسجيله في شباك المنتخب الفلسطيني، بعد مجهود فردي مميز، عند الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

وانتظر المنتخب الفلسطيني حتى دقيقة الـ'41 ليسجل هدف التعادل عن طريق المهاجم وسام أبو علي، برأسية ترجمها إلى هدف في مرمى أبو ليلي لتنتهي بذلك الجولةالأولى بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

مع بداية شوط المدربين عاد لاعب النشامى يزن النعيمات، ليسجل ثاني الأهداف عند الدقيقة الـ'50 محرزاً للتقدم من جديد، قبل أن يعقد زميله نور الدين الروابدة، جراح المنتخب الفلسطيني في دقيقة الـ'72 بهدف ثالث لصالح أبناء السلامي.

وبهذا الفوز حقق جمال السلامي، فوزه الأول على رأس العارضة الفنية للمنتخب الأردني، بعد تعادله في المباراة الماضية التي جمعته بالمنتخب الكويتي، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات لكأس العالم 2026.

جدير بالذكر أن المباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب استاد كلفا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بقيادة الحكم السعودي ماجد الشمراني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن