فوضى وشغب واعتداء.. تأخر انطلاق مواجهة البرازيل والأرجنتين بسبب شغب بين الجماهير

22 نوفمبر 2023 - 01:52

تأخر انطلاق مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026 بسبب رفض لاعبي الأرجنتين خوض اللقاء نتيجة الاشتباكات بين جماهير منتخبهم والشرطة البرازيلية.

ونشب اشتباك بالأيدي بين جماهير المنتخب الأرجنتيني مع مشجعي البرازيل في مدرجات ملعب ماركانا، قبل انطلاق القمة بينهم، قبل أن تضطر الشرطة البرازيلية للتدخل حيث تعرض عدد من المشجعين لإصابات خاصة في صفوف الأرجنتينين.

ودائمًا ما تتسم مواجهات منتخب البرازيل ضد الأرجنتين دائمًا بالإثارة الكبيرة نظرًا لقوة كلا المنتخبين على المستوى الفني بتواجد مجموعة كبيرة من أبرز اللاعبين المحترفين فى أوروبا بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة لهما.

ويأتي اللقاء معقدًا على كلا المنتخبين لرغبتهما في تحقيق الانتصار، فالمنتخب الأرجنتيني قادم من هزيمة وسط جماهيره أمام أوروجواي بهدفين دون رد، فيما سقط منتخب البرازيل في فخ الهزيمة أيضا أمام كولومبيا بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر منتخب الأرجنتين مجموعته برصيد 12 نقطة، بينما يوجد منتخب البرازيل في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وتضم تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، 10 منتخبات في مجموعة واحدة، تقام فيما بينهم مباريات ذهاب وإياب، ويتأهل أول 6 منتخبات بشكل مباشر إلى النهائيات، ويضمن صاحب المركز السابع المنافسة في الملحق العالمي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اهتمام من ناد سعوي بضم عبد الصمد الزلزولي في الميركاتو الصيفي

النصيري: أصبحت أفضل بعد كأس إفريقيا.. ولم أحسم في مستقبلي رفقة إشبيلية

رئيس بركان: مباراة اتحاد العاصمة أصبحت من الماضي.. والشعباني متخوف من قلة تنافسية فريقه