الوداد يعمق جراح الجيش الملكي وينقض على صدارة البطولة الاحترافية

28 أكتوبر 2021 - 08:18

تغلب فريق الوداد الرياضي على مضيفه الجيش الملكي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب ختام الجولة 7 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ووقع الوداد الرياضي على هدفه الأول في حدود الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني عن طريق جناحه الليبي، مؤيد اللافي، مستغلا تمريرة ذكية من زميله الشاب، حيمود،  قبل أن يقرر حكم اللقاء إلغاء هدف للفريق العسكري بداعي التسلل، ليحافظ الوداد على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الوداد الرياضي رصيده من النقاط للنقطة 19 في صدارة البطولة الاحترافية مبتعدا بثلاث نقاط عن غريمه الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 9 في المركز السابع.

واختار مدرب الجيش الملكي، البلجيكي سفين فندربروك، الدخول بكل من، لكرد، الشيبي، إمانشيموي، ترخات، السبعوني، بورجس، موجاهيد، حريمات، الخلوي، خافي، سليم.

فيما اعتمد الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، على كل من التكناوتي، عطية الله، داري، العملود، كومارا، جبران، الداودي، الحسوني، اللافي، مبينزا، حيمود.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي أقصي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي أمام شبيبة القبائل الجزائري بحصة 3/1 في مجموع المباراتين، فيما حجز الوداد الرياضي مقعدا بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة تواليا بعد تغلبه على فريق قلوب الصنوبر الغاني بسداسية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية