داري يتعمد استفزاز جماهير الجيش الملكي.. وعقوبات انضباطية تهدد اللاعب (صورة)

29 أكتوبر 2021 - 08:00

أدانت مكونات فريق الجيش الملكي ما نشره لاعب الوداد الرياضي، أشرف داري، بعد مواجهة "الكلاسيكو" التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 7 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ونشر داري، عبر تقنية ''ستوري" على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة يظهر فيها شخص يرتدي ملابس طباخ، وهو يحمل بندقية تطلق عيارا ناريا على فأر، يرتدي ألوان قميص فريق الجيش الملكي.

واعتبر أنصار الفريق العسكري أن مثل هذه السلوكيات من شأنها خلق تشنجات بين جماهير الفريقين، داعين إلى فرض أشد العقوبات على اللاعب سواء على مستوى ناديه الوداد أو من طرف لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم.

ورغم الضجة التي أثيرت حول الصورة، لم يقدم داري على الاعتذار عما نشره، مكتفيا بمسح الصورة من حسابه في الساعات الأولى من صباح الجمعة، خاصة أن الجماهير العسكرية شنت هجوما كبيرا على صفحة اللاعب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المنتظر للجنة التأديب أن تنظر فيما إذا كان اللاعب يستحق عقوبات انضباطية، خاصة أن اللجنة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سبق أن أصدرت عقوبات في حق بعض اللاعبين الذين ينشرون صورا وتعليقات مسيئة ولا أخلاقية وتشجع على الفتنة والتشنجات بين الجماهير.

وكانت جريدة العمق علمت من مصدر مطلع أن مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي انتهت على إيقاع مشادات وأحداث بعيدة عن كرة القدم.

وأضاف مصدر الجريدة أن عبارة نابية حولت الممر المؤدي لمرآب ملعب الأمير مولاي عبد الله إلى صخب وفوضى وتشابك بالأيادي بين مدرب الوداد الرياضي وأحد إداري فريق الجيش الملكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين