رئيس الرجاء يدعم الشابي ويعرض خارطة الطريق

30 أكتوبر 2021 - 11:00

قال رئيس نادي الرجاء الرياضي، أنيس محفوظ، التقيت اللاعبين الذين أعرفهم ويعرفونني، والتقيت السيد المدرب وبقية الطاقم الفني المساعد، وعرضنا خارطة طريقنا للمرحلة المقبلة.

وأضاف في مقطع فيديو على صفحة النادي الرسمية، لا يسعني سوى أن أتوجه بخالص عبارات التقدير والشكر لهيئة المنتسبين، التي اختارتني رئيسا للنادي، وأعدهم بأني لن أخذلهم في هذه المهمة.

وانتخب الكاتب العام السابق، أنيس محفوظ، رئيسا جديدا لنادي الرجاء الرياضي خلفا لرشيد الأندلسي، خلال الجمع العام الذي أقيم بأحد فنادق الدار البيضاء، مساء الأربعاء.

وتغلب محفوظ على منافسيه جمال الدين الخلفاوي ورضوان الرامي، بعد حصوله على الأغلبية الساحقة من قبل منخرطي الفريق الأخضر، حيث تحصل محفوظ على 95 صوتا مقابل 44 صوت لجمال الدين الخلفاوي.

وسبق لمحفوظ أن قدم لائحته لدى إدارة الرجاء، حيث تتكون من كل من الوزير السابق، كريم بنعتيق، وهشام الوزاني، طبيب جراح في تقويم الأسنان، مولاي مصطفى العلوي، مدير عام لمجموعة فندقية، يوسف لطفي، محام و أستاذ جامعي في القانون، يوسف التراب، صيدلي، يونس وصيل، مدير عام و رياضي في تسلق الجبال، سفيان السعيدي، مدير عام مسير شركات، محمد اليعقوبي، مدير عام، فيصل زيد مهندس معماري، فاضل العبدلاوي، مدير عام، مولاي ادريس البزر، مسير شركات، مصطفى دحمان مسير شركة.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر