الفريق المغربي لكرة قدم المشي يواصل استعداداته للدوري المرتقب

06 ديسمبر 2020 - 02:57

تمكن الفريق المغربي لكرة قدم المشي فئة أقل من 40 سنة من الفوز على نظيره الفلسطيني في مدينة الدوحة القطرية مساء الجمعة على نظيره الفلبيني بنتيجة 8 أهداف مقابل 4 في مباراة ودية استعدادا للدوري الذي من المنتظر أن ينطلق في الأسابيع المقبلة بقطر.

الفريق المغربي الذي أسسته قبل أسابيع رابطة الجالية المغربية في قطر، قد فاز في مباريات ودية سابقة على كل من فريق الدوحة وفريق جنوب أفريقيا.

وكانت اللجنة الرياضية التابعة لرابطة الجالية المغربية في قطر قد أعلنت قبل أسابيع عن تأسيس فريق الجالية المغربية لكرة قدم المشي، ليكون بذلك أول فريق عربي لهذه اللعبة.

وتم إعلان تأسيس الفريق المغربي، الذي يضم فئتين: أقل من 40 سنة و40 سنة فما فوق، في فعالية رياضية أقيمت منتصف أكتوبر الماضي وحضرها السيد مصطفى حلتوت، نائب سفير المملكة المغربية في قطر، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم للمشي في آسيا وقطر السيد فرحان الشيخ السيد.

وكشف فرحان الشيخ السيد آنذاك عن قرب انطلاق دوري خاص لهذه الرياضة، مؤكدا أن ذلك سيكون في غضون الأسابيع المقبلة، وأن الدوري ينتظر فقط الترتيبات الأخيرة وموافقة الجهات الرياضية المسؤولة في قطر.

يشار إلى أنه تعمل رابطة الجالية المغربية في قطر على تأسيس فريق نسوي لهذه اللعبة، ومن المنتظر أن يبدأ هو الآخر تداريبه في الأيام القليلة المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاميرون تهزم البرازيل وتودع المونديال وسويسرا تظفر ببطاقة التأهل

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا