مديرية التحكيم تحسم جدل إلغاء هدف الجيش الملكي أمام الوداد

02 نوفمبر 2021 - 02:00

كشفت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن موقفها من الهدف الذي تم إلغائه لفريق الجيش الملكي أمام نظيره الوداد الرياضي، لحساب الجولة 7 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكدت مديرية التحكيم، في اللقاء الأسبوعي الذي تنظمه لتحديد موقفها من القرارات التحكيمية التي يتم اتخاذها بالبطولة الاحترافية، أن قرار حكم مواجهة الجيش الملكي أمام الوداد الرياضي، الداكي الرداد، صحيح بإلغاء هدف الفريق العسكري بداعي التسلل، مشيرة إلى وجود محاولة واضحة للعب الكرة بشكل يؤثر على الفريق المنافس.

وبررت المديرية قرارها بأن مهاجم الجيش الملكي كان في حال تسلل وتداخل مع المنافس أي حارس مرمى الوداد الرياضي، رضى التكناوتي، وأثر على رؤيته للكرة، لتعتبر المديرية أن الهدف غير صحيح، مشيرة إلى أن القانون ينص على إلغاء الهدف في حال تواجد لاعب من الفريق المهاجم في وضعية تسلل حتى ولم يقم بلمس الكرة وقام بحجم الرؤية على حارس المرمى.

واحتجت إدارة فريق الجيش الملكي بشدة على أداء الحكم، الداكي الرداد، خلال المباراة التي جمعته بضيفه الوداد الرياضي. وحملته مسؤولية الهزيمة في هذا اللقاء، معتبرة أنه ضيع على الفريق العسكري تحقيق التعادل على الأقل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين

إنذار قضائي لشركة “أديداس” بعد نسبها أقمصة مصنوعة بـ”الزليج المغربي” للجزائر

بعد 124 سنة على انطلاقه.. ماريا كابوتي تقود أول مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي