إعلان وشيك عن انتقال تشافي لتدريب برشلونة

04 نوفمبر 2021 - 04:03

أكدت مصادر لقنوات "بين سبورتس" القطرية، اليوم الخميس، أن الاتفاق والإعلان الرسمي عن انتقال المدرب الإسباني تشافي إيرنانديث لتدريب نادي برشلونة سيتم غداً على الأرجح.

وتسعى إدارة البلوغرانا لإيجاد خليفة للمدرب الهولندي رونالد كومان الذي أقيل من منصبه مؤخراً بسبب سوء النتائج، حيث يحظى تشافي بإجماع "كاتالوني" لتولّي الإشراف على المقاليد الفنية للفريق العريق.

وقال جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الأسبوع الماضي إن تشافي جزء من الفريق الكاتالوني مذكراً أنه صرّح سابقاً أن الإسباني سيكون مدرباً للبلوغرانا في يوم من الأيام.

وتوجه، أمس الأربعاء، وفد من الإدارة الرياضية لنادي برشلونة الإسباني إلى قطر، من أجل إنهاء التعاقد مع مدرب السد القطري ولاعب النادي السابق، تشافي هيرنانديز.

وحسب إذاعة "راديو كتالونيا"، فإن وفدا تابعا لنادى برشلونة توجه إلى العاصمة القطرية لإنهاء التعاقد بشكل رسمي مع تشافى هيرنانديز لتولى القيادة الفنية للبلوجرانا، مشيرة إلى أن وفد برشلونة المتجه إلى قطر لم يتواجد بين أفراده خوان لابورتا رئيس النادي، فيما ظهر الثنائي رافا يوستى نائب الرئيس وماتيو أليماني المدير الرياضي بالسفر للتفاوض مع نادى السد القطري.

وكان نادى السد القطري قد حدد شروطه بالتفاوض مع برشلونة للسماح لتشافي بالرحيل، لكن بعد وصول الوفد الكتالوني للدوحة وعلى رأسهم رئيس النادي خوان لابورتا، إلا أن الرئيس رفض السفر وكلف نائبه والمدير الرياضي بهذه المهمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة