عاجل ورسميا.. السد القطري يوافق على انتقال تشافي لتدريب برشلونة

05 نوفمبر 2021 - 11:55

أكد، تركي العلي، المدير التنفيذي لنادي السد القطري، على أن إدارة النادي وافقت على انتقال تشافي لفريق برشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده مع الاتفاق مع نادي برشلونة على التعاون العملي مستقبلا.

وتحدث تركي العلي لموقع النادي قائلاً : تشافي يعتبر جزء مهم من تاريخ السد، ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة المقبلة.

وتابع العلي : "تشافي أبلغنا في الأيام الماضية برغبته في خوض تجربة برشلونة في هذا الوقت بالتحديد بسبب المرحلة الحرجة التي يمر بها نادي مدينته ونحن نتفهم هذا وقررنا عدم الوقوف في طريقه".

وأتم المدير التنفيذي حديثه : ” سيبقى تشافي وعائلته محل ترحيب في الدوحة وستبقى العلاقة مستمرة”.

وتوجه، الأربعاء، وفد من الإدارة الرياضية لنادي برشلونة الإسباني إلى قطر، من أجل إنهاء التعاقد مع مدرب السد القطري ولاعب النادي السابق، تشافي هيرنانديز.

وحسب إذاعة "راديو كتالونيا"، فإن وفدا تابعا لنادى برشلونة توجه إلى العاصمة القطرية لإنهاء التعاقد بشكل رسمي مع تشافى هيرنانديز لتولى القيادة الفنية للبلوجرانا، مشيرة إلى أن وفد برشلونة المتجه إلى قطر لم يتواجد بين أفراده خوان لابورتا رئيس النادي، فيما ظهر الثنائي رافا يوستى نائب الرئيس وماتيو أليماني المدير الرياضي بالسفر للتفاوض مع نادى السد القطري.

وكان نادى السد القطري قد حدد شروطه بالتفاوض مع برشلونة للسماح لتشافي بالرحيل، لكن بعد وصول الوفد الكتالوني للدوحة وعلى رأسهم رئيس النادي خوان لابورتا، إلا أن الرئيس رفض السفر وكلف نائبه والمدير الرياضي بهذه المهمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز

للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن