البطولة الوطنية.. الوداد والرجاء يقتسمان نقاط ديربي البيضاء

06 نوفمبر 2021 - 06:55

حسمت نتيجة التعادل بهدف مقابل هدف مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي برسم الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

سجل للوداد الرياضي اللاعب صلاح الدين بن يشو في الدقيقة 77 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب مروان هدهودي في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط 26 نقطة في المركز الاول ضمم ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم فيما رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من، أحمد رضا التكناوتي، جلال الداودي، سايمون مسوفا، أيمن الحسوني، أشرف داري، الشيخ إبراهيم كومارا، أيوب العملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، مبينزا كومبولكي، مؤيد اللافي.

ودخل نادي الرجاء الرياضي بكل من أنس الزنيتي، محمد زريدا، عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، عبد الإله مدكور، عمر العرجون، مروان الهدهودي، زكرياء الوردي، حميد أحداد، محمد الناصري، جمال حركاس.

يشار إلى أن المباراة قادها الحكم كريم صبري بمساعدة مصطفى اكركاد وزكرياء برنسي، فيما ياسين بوسليم حكما رابعا وعادل زوراق حكما لتقنية الفيديو بمساعدة عصام بن بابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة