باكيتا يعلق على فوز حسنية أكادير امام نهضة بركان

02 سبتمبر 2022 - 02:00

قال مدرب نادي حسنية أكادير البرازيلي ماركوس باكيتا، مباراة بركان والحسنية متكافئة، إلا أننا كنا الأكثر تركيزا.

وأضاف باكيتا في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، "ممتن للاعبين، لحسن انضباطهم وتقيدهم بالتعليمات، ولجماهيرنا على الدعم القوي في هذه الانطلاقة المثالية والمحفزة".

وتمكن أمس نادي حسنية أكادير من الفوز في المباراة الإفتتاحية للبطولة الوطنية لكرة القدم والتي جمعته بنادي نهضة على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة هدف دون رد.

سجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب ايوب لخضر في الدقيقة 82 من عمر المباراة التي قادها الحكم عبد الرحيم الرخيز، بمساعدة زكرياء برينسي، وبوعزة إيكن، فيما هشام التمسماني حكما رابعا، ومحمد بلوط حكما لتقنية الفيديو "ڨار"، وجواد السحمودي مساعدا له.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من حمزة حمياني، حمزة الموساوي، يوسوفو دايو، بكر الهلالي، حمزة الركراكي، المهدي اوبيلا، يوسف الفحلي، سفيان المودن، البحري الشرقي، لمين كمارا، ياسين البحيري.

ودخل نادي حسنية أكادير المواجهة بكل من هشام المجهد، محمد الجعواني، كريم ايت محمد، جمال الشماخ، يوسف مهري، حمزة افصال، صلاح مصدق، جلال طاشطاش، أيوب لخضر، جونيور ميلي، اشرف مرزاق.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى من البطولة الوطنية اليوم الجمعة بمواجهة الوداد الرياضي والفتح الرباطي على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، وقمة مولودية وجدة والجيش الملكي بالملعب الشرفي بوجدة، كما سيستقبل الدفاع الحسني الجديدي الصاعد حديثا اتحاد تواركة.

يشار إلى أنه سيتسقبل نادي اتحاد طنجة مساء السبت ضيفه الشباب الرياضي السوالم، فيما سيحل المغرب التطواني ضيفا على المغرب الفاسي، على أن يستقبل اولمبيك خريبكة يوم السبت المقبل نادي شباب المحمدية، فيما سيحل اولمبيك اسفي ضيفا على الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني