بلماضي يتحدى المغرب: جاهزون لمواجهة “أسود الأطلس” والرد سيكون في الميدان

08 نوفمبر 2021 - 05:00

رد مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، على مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد خاليلوزيتش، بعد تصريحات الأخير بشأن طريقة لعب “الخضر” واعتمادهم على لاعب واحد وهو النجم رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي.

واكتفى بلماضي في رده على سؤال يتعلق برأيه في تصريحات مدرب المغرب وحيد خاليلوزيتش: “فليقل ما يشاء.. هذا من حقه”، إذا خرجنا من الـ5 الأوائل إفريقيا، ووجدنا نفسنا أمام المغرب في الدور الحاسم، فمرحبا بهم”.

وكان خاليلوزيتش قد قارن بين الأداء العام للمنتخب المغربي ومنتخبات مثل الجزائر والسنغال ومصر، قائلا: “إذا حقق المنتخب المغربي بعض النجاحات في يوم من الأيام، فذلك سيكون لأن بعض اللاعبين غيروا عقليتهم، ودخلوا في روح المجموعة.. نحن لسنا مثل مصر التي تملك محمد صلاح، أو الجزائر التي تتوفر على رياض محرز، وهناك أيضا السنغال مع ساديو ماني..هؤلاء اللاعبين يقومون بأشياء كبيرة على المستوى الفردي، أما نحن فنعتمد على المجموعة، الكل يسجل”.

كما رفض بلماضي الرّد على فرضية المؤامرة بعد الجدل الذي صاحب التصريحات الأخيرة للبوركينابيين وقضية ملعب مباراة جيبوتي، وصرح: “لن أرد على فرضية المؤامرة..سأركز جهودي على عملي في الميدان لأن هناك أطراف تعمل على الدفاع عن حقوق الجزائر والمنتخب”.

ويتوفر المنتخبان الجزائري والبوركينابي على 10 نقاط في المركز الأول، مع تفوق "الخضر" في النسبة العامة، علما أن المنتخبان سيلتقيان في الجولة الأخيرة لتحديد المتأهل للدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم بقطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي