الشابي يوجه رسالة مؤثرة لأنصار الرجاء الرياضي

11 نوفمبر 2021 - 06:30

قال مدرب الرجاء الرياضي، التونسي لسعد الشابي، أشكر كل أحباء الرجاء الرياضي، وكل المنتمين للنادي على العمل الشاق الذي يقومون به، حتى يبقى الفريق كبيرا".

وأضاف الشابي في رسالة على حسابه إنستغرام "شكر كبير لكل لاعب أعطى كل ما لديه فوق الميدان وأسهم في حصول الرجاء على لقبين. حظ سعيد للرجاء وجماهيره فيما تبقى من الموسم. شكرا على الذكريات الجميلة".

أعلن نادي الرجاء الرياضي، رسميا، فك الارتباط بمدربه التونسي، لسعد جردة الشابي، على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق بالبطولة الاحترافية هذا الموسم.

وقال النادي الأخضر، في بلاع نشره على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن توصل النادي إلى اتفاق مع لسعد الشابي، مدرب الفريق الأول، يقضي بفك الارتباط بينهما بصفة حبية ورضائية.

وتقدم رئيس النادي أنيس محفوظ، يضيف البلاغ، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري وجميع فعاليات الفريق، بأصدق عبارات الشكر و الامتنان والتقدير للسعد الشابي على ما قدمه من خدمات جليلة للنادي، متمنيا له كامل التوفيق و النجاح في مشواره الرياضي و التدريبي.

وجاء قرار الانفصال عن الشابي بعد الاجتماع الذي عقده المكتب المسير للرجاء الرياضي برئاسة أنيس محفوظ، حيث تم الاتفاق بالإجماع على إقالة المدرب من منصبه وتجديد دماء الفريق بإطار فني جديد.

وكان المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، عقد اجتماعا مستعجلا مباشرة بعد نهاية مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟