نابي يتحسر على ضياع رضا سليم ويؤكد: فقدنا أحد المواهب القليلة بالوطن العربي

31 يوليو 2023 - 03:30

عبر مدرب الجيش الملكي، التونسي البلجيكي نصر الدين النابي، عن حسرته على فقدان نجم الفريق العسكري رضا سليم ومغادرته نحو الأهلي المصري.

وقال نابي، في تصريحات تلفزيونية: "نبارك لنادي الأهلي المصري على التعاقد مع رضا سليم، لكن نلوم الأهلي لأنهم أفقدونا لاعبا مهما في صفوف الفريق ولديه قدرات عالية ورضا سليم كان يمثل 40% من قوة هجوم الجيش الملكي".

وتابع نابي:"رضا سليم لاعب كبير ولديه مساحة كبيرة للتطور خاصة مع فريق كبير مثل الأهلي وتحت قيادة مارسيل كولر القادر على تطويره بشكل كبير، ورضا سليم لديه حلول فردية في المباريات المغلقة، نوعية لاعبين قلت كثيرا في الوطن العربي وإفريقيا بسبب مهاراته الفردية، ومن الواضح أن كولر يعرف جيدًا مستوى اللاعب وكيف يستطيع الاستفادة منه ويطوره".

واسترسل:"رضا سليم يجب أن يعرف أن النجاح في النادي الأهلي أمر صعب ويجب أن يكون متواضع أمام اكتساب الخبرات خاصة أنه سينضم إلى لاعبين بتاريخ وبطولات كبيرة وأفضل مركز يتألق به رضا سليم هو الجناح الأيمن واعتقد أنه لو تغير مركزه سيتأثر مستواه نسبيًا وليس لديّ علم نهائيًا بحقيقة طلب دخول أي لاعب من الأهلي في صفقة رضا سليم".

وأردف:"تدريب الجيش الملكي مهمة ثقيلة خاصةً بعدما حقق الفريق الدوري الموسم الماضي، لكن لدي ثقة في قدراتي الفنية وقدرتي على النجاح، المهمة صعبة خاصةً مع خروج العديد من الركائز في الفريق ولكن سنحاول تعويض كل ذلك".

وأتم مدرب فريق الجيش الملكي تصريحاته بقوله:"مع بداية الموسم سنرى أهدافنا الواقعية والأمر متوقف على قدرة الإدارة والجهاز الفني على توفير المتطلبات حتى نحقق كل ذلك".

حسم الأهلي المصري صفقة ضم نجم وجناح الجيش الملكي، رضا سليم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل حوالي مليارين و100 مليون سنتيم.

وكان رضا سليم الذي ينتهي عقده الموسم المقبل توج مع فريق الجيش الملكي باللقب رقم الـ13 في تاريخ النادي بعد ظهور الفريق بمستويات كبيرة خلال الموسم الرياضي ومساهمته رفقة الفريق بـ11 هدفا كهداف للفريق.

ويعد رضا سليم من ناشئي نادي الرجاء وانتقل منه إلى الجيش الملكي في عام 2017 حيث تدرج حتى وصل للفريق الأول بعد ذلك بعامين، حيث خاض رضا سليم 115 مباراة مع الجيش الملكي سجل خلالهم 32 هدفا وصنع 26 آخرين.

وفي الموسم الماضي من الدوري المغربي سجل 11 هدفا وصنع 10 ليقود الفريق للظفر بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2008 والـ13 في تاريخ ناديه، وفي الكونفدرالية حيث وصل الجيش الملكي لربع النهائي سجل هدفين وصنع أربعة في 10 مباريات.

جدير بالذكر أن رضا سليم شارك في 39 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي ليسجل 13 هدفا كما صنع 14 هدفا حاسما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها