على خلفية سلوك “لارياضي”.. الاتحاد السعودي يعاقب حمد الله

07 مارس 2022 - 05:00

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم، إيقاف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، على خلفية سلوكه في مواجهة فريقه أمام ضمك، في الدوري السعودي.

وقررت اللجنة معاقبة عبد الرزاق حمد الله والجزائري فاروق شافعي لاعب ضمك لمباراة واحدة في جميع المواجهات الرسمية، لثبوت مخالفتهما للمادة (48-2-1) من لائحة الانضباط والأخلاق، وذلك لارتكابهما سلوكا غير رياضي وذلك وفقا لما ورد في تقارير مسؤولي المباراة.

كما ألزمت اللجنة الثنائي بدفع غرامة قدرها 10 آلاف ريال، وأكدت: "القرار غير قابل للاستئناف وفقا للمادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق".

وكانت تقارير إعلامية أفادت أن صالح أبو نخاع رئيس نادي ضمك، وجه اتهاما خطيرا لعبد الرزاق حمدالله مهاجم اتحاد جدة السعودي.

وقال أبو نخاع وفق ما نقلته قناة "SSC" السعودية، إن حمد الله تلفّظ بألفاظ خادشة للحياء، ضد لاعب فريقه فاروق شافعي عقب نهاية مباراة الفريقين الأخيرة ضمن الجولة 23 للدوري السعودي للمحترفين.

وأضاف أبو نخاع: "ما حدث بين عبد الرحمن العبود وأبو شرارة انتهى في الملعب بالدقائق الأخيرة من مباراتنا ضد الاتحاد، وتعرض الثنائي للطرد من قبل الحكم".

وتابع: " لكن عبدالرزاق حمدالله تلفظ بألفاظ خادشة للحياء على لاعب فريقنا فاروق شافعي فور نهاية المباراة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط