جامعة الكرة توقف نائب رئيس أولمبيك خريبكة 8 مباريات بعد طرده أمام الوداد

10 نوفمبر 2021 - 05:00

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم بقسميها، بعد إجراء الجولتين 9 و10 التي جرت نهاية الأسبوع الماضي.

وقررت اللجنة توقيف عبد الكريم فاسيني، نائب رئيس فريق أولمبيك خريبكة لـ8 مباريات، اثنتان منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب، مع تغريم الفريق مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما تم توقيف محسن الربجة، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التفنيد، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، وتوقيف حامد إسماعيل سفادوكو، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التفنيد، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
وبخصوص الجولة 10، قررت اللجنة توقيف عمر زماني، مرافق فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب، مع توقيف ياسين البحيري، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وتغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وتغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، مع تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وبالنسبة للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، قررت اللجنة توقيف إدريس الصويت، مدرب فريق نهضة أتلتيك زمامرة لمباراة واحدة ، مع تغريمه مبلغ 17500 درهما وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما تم توقيف زايد كروش، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب، وتوقيف ديدي بيبي ندو، لاعب فريق الإتحاد البيضاوي لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الاتحاد الزموري الخميسات وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

وتم تغريم كل من فرق نهضة أتليتك زمامرة، شباب المسبرة، الراسينغ الرياضي،اتحاد تواركة وجمعية سلا،   مبلغ 1500 درهما، لحصولهم على إنذارات خلال المباراة الجولة 8 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين